You are here

الجرارات والمعدات الاردنية تطلق الجيل الجديد من حفارات كاتربلر. 25-9-2018

09/25/2018 - 06:00

 

 

في احتفال حضره أكثر من 400 شخص من زبائن وعملاء شركة الجرارات والمعدات الأردنية، أطلقت الشركة الجيل الجديد من حفارات كاتربلر في المملكة وذلك مساء يوم الثلاثاء الماضي.

وتتميز هذه الحفارات بأنظمتها الذكية والتي تزيد من فعالية الآلية بحدود 45% مع تخفيض استهلاك الوقود لغاية 25% وتخفض الكلف التشغيلية بمعدل 15%، بالاضافة الى أنها ترفع مستوى السلامة وتحد من وقوع الحوادث التي قد تؤدي الى وقوع أضرار جسدية ومادية في مواقع العمل.

وقد أبدى جميع الحاضرين إعجابهم بمواصفات ومزايا الجيل الجديد من حفارات كاتربلر وبفعاليتها خلال العمل والتي تمكن المقاول من زيادة الانتاجيه وإنجاز الاعمال بدقة عالية وبسهولة وخلال وقت أقصر وبدون التسبب بأية حوادث.

ومن ناحية أخرى، فإن شركة كاتربلر توفر 3خيارات من هذه الحفارات من طراز 320 و 323 و 320GC و جمعيها بأسعار مناسبة جدا تلبي الاحتياجات والمتطلبات المختلفة للزبائن وحسب طبيعة الاعمال لديهم.

وبهذه المناسبة أيضا اطلقت شركة الجرارات والمعدات الأردنية برنامج خصم خاص على قطع الغيار لأنظمة الهيدروليك لكافة الحفارات وذلك لتقديم المزيد من الدعم والخدمات المميزه لمالكي هذه الحفارات في المملكة.